♣ منتدَيات بنات كيوت للبنات فقط ♣

المُتعَهه والتعلُم معا في مجتمعْ بنـَأإت كيوت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يتيمة في دنيا غريبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:47 pm

نبدأ البارت الاول ...
جده << ام الرخا والشدة
الساعه 9 صباحاً صحيت
.... يادوب تفتح عيونها : اه الساعة كم مسكت جوالها اووه الساعه 9 مررا بدري خليني ارجع انام بعد مرور وقت طويل قامت وهي : اف اف مدري ليه صاحيه الحين ودخلت الحمام تتروش وطلعت بدلت ملابسها ببنطلون اسود وبلوزه لونها بيج نشفت شعرها وربطته ذيل حصان أخذت عطرها المفضل مَس ديور... أخذت جوالها ونزلت تحت
......: مهره اش مصحيك ف ذَا الوقت
مهره فزت : بِسْم الله الرحمن الرحيم فجعتيني ياخي تنحنح اديني خبر انك ورايه
احمد ضحك وهو يبوسها : اسفين ياالدلوعه بس منجد اش مصحيك في ذَا الوقت
مهره : مدري والله صحيت حاولت انام بس ما قدرت
احمد : فطرتي ؟
مهره : لا بقي نص ساعه ويصحى الكل ونفطر سوى
احمد : تعالي خلينا نسولف على ما يصحون
ام ماجد وهي نازله من الدرج وقفت مصدومة وهي تشوف احمد ومهره صاحين بدري راحت عندهم: وي وي اش صاير بالدنيا أكثر اثنين يحبون النوم صاحين بدري غريبه والله
مهره واحمد : ههههههههههههههههه
مهره : ماغريب الا الشيطان
احمد : الا اقول يمه وين أبوي بالعادة ينزل معاك
ام ماجد: جاه اتصال مهم للشركة وكذا وجالس يكلمهم

ابو ماجد هو نازل من الدرج ووراه عياله : صباح الخير قامو مهره واحمد يسلمون عليه
ابو ماجد : الله يرضى عليكم ... يلا ع الفطور
جلسوا كلهم ع الطاوله في مقدمة الطاوله ابو ماجد وعلى يمينه ام ماجد ويساره ماجد بس هو مسافر للندن عشان شركة ابوه وبجنب ماجد احمد
وحنب ام ماجد زياد وجنب زياد مهره وبعد مهره هديل وجنب احمد وجد وبعدين التوأم ماهر ومها
هديل : الا اقول بابا متى بيرجع ماجد
ابوا ماجد : بعد أسبوع تقريباً ليه ؟
ام ماجد: أبد والله بس بنسوي له حفلة استقبال
زياد : حسستوني انه مسافر له سنوات برا مو من شهر ترا مره ماله داعي
وجد : والله انتو ما ينعرف لكم اذا رجعتوا من السفر ولا احد سوا لكم استقبال سويتوا لنا سالفه والحين يوم انه بنسوي آستقبال لا ماله داعي
مهره : الا ي حبيبي له داعي انتو اش يعرفكم بذي الحركات
زياد وي وي اكلتوني بقشوري ويأكلمه ارجعي محلك
احمد: تستأهل ما لقيت تتلابش الا مع خواتي
نتركهم شوي ونروح للطائف << انا بعرف بالشخصيات مرا وحده
الساعه 11 صباحاً
في غرفه رايقة كثير بألوانها ما بين التفاحي الفاتح والبني الفاتح جالسه ع الجوال تكلم ف صديقتها
......: اقول لك مره مشتاقه له
......: هو وينه مو ساكن ف الطائف
......: لا ي ولاء هو ف الرياض اشبك مسرع نسيتي
ولاء: يوه يختي مدري اشفيني صايره انسى
.....: والله من مشاكلك منتي عارفه تلحقين ع ذَا ولا ذَا
ولاء: طيف رجاءاً بلاش دق بالحكي
طيف : تو زعلتي ترا هذي الحقيقه
ولاء: وانا عارفتها ماله داعي تذكريني ويلا باي امي تناديني
طيف: باي قفلت الجوال وانسدحت ع السرير تفكر ياترا بتكون من نصيبي .... هه أصلاً انت لي مو لاحد غيري ي خالد

انتهى البارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:47 pm

البارت الثاني
قراءه ممتعة
في بيت ام ماجد << خلونا شوي نوصف بيت ام ماجد وشخصياتهم
بيتهم اقرب للقصر جداً فخم وراقي بنفس الوقت الحديقة جداً فخمه في النص في نافورره وحولها ورد وعلى اليمين واليسار من الحديقه مليانه أشجار و ورود الحديقه من الخلف يطل عليها المسبح الداخلي وفي المسبح الخارجي مهره وهديل ووجد ومها عندهم احواض ورد وعلى الجنب من الحديقه في جلسة بمظلات يتجمعون فيها للشوي وهو المكان المفضل للبنات المهم اول ما تدخلين لمدخل البيت في ثلاث صالات صالة يجلسون فيها او زي ما يقلون غرفة معيشه وصالتين استقبال للضيوف << نوصف لكم لمن يجي لها دور
بعدين في غرفة للأطفال << ام ماجد مسويتها عشان اذا جا عيال اخواتها وكذا ع قولتها ما ابغهم يزعجوني في صالة طعام للعائلة كبيره بس ملمومة على بعضها وفي غرفة طعام للضيوف جداً كبيره وفخمه الوانها على البني << مو كأني طولت ( غرف البنات وكذا راح اوصفها بعدين
ابو ماجد
شخصيته قيادية طيب وحازم في نفس الوقت يحب عياله كثير ومدلعهم بعكس واحد من اخوانه عمرهظ¤ظ¥<<ماعلينا بعدين نعرفه... يحب زوجته كثير يكره اي واحد يغلط وما يعترف بغلطه
ام ماجد
حنونه وطيبه جداً بس فعلاً إتق شر الحليم اذا غضب ^_^ جميله ومهتمة كثير بنفسها يعني ما شاء الله الي يشوفها ما يعرف ان عندها عيال كبار أصلاً عمرها ظ£ظ§ اتزوجت وهي صغيره
ماجد
ما شاء الله مره جميل اسمر سمار خفيف خشمه سلت سيف شفايفه وسط عيونه حاده طيب كثيييير بس اذا ماكان رايق ما يقربون له اخواته جدي كثير في شغله يحب وحده ويبغاها << ياترا مين؟ وهي تبغاه ولا لا عمره ظ¢ظ£ تخصص إدارة اعمال
احمد
ابيض بس مو بياض مدري كيف جاي لا لونه حلو وما شاء الله مره جميل حواجبه مرسومة رسم خشمة واقف بس مو سلت سيف شفايفه صغيره عنده دقن محدده كثير وهو نحيف بس حلو جسمه عمره ظ¢ظ ثاني سنه في الجامعه تخصص طب
طيب وحنون على أخواته ويكره اي اخد يغلط عليهم
زياد
اسمر برونزي نحيف عصبيييي مرا مو على عمره *_^ ملامحه عاديه بس فيها جاذبيه عمره ظ،ظ© سنه تحضيري
مهره
بطلتنا شعرها اسود طويل مو بيضا ولا سمرا لونها مرا حلو عيونها وسط ورموشها كثيفه انفها واقف يُجنن شفايفها وسط يعني بين الممتلئة والنحيفه عمرها ظ،ظ¦ أولى ثانوي تعشق شيء اسمه جمعات وحفلات ماتفوت شيء
هديل
صابغه شعرها بني بيضا ملامحها هادية وناعمه فمها صغير عيونها وسط لونها عسلي فاتح رموشها كثيفة جسمها وسط يميل حلو ع طولها عمرها ظ،ظ¨ اخر سنه ف الثانوية علمي
وجد
بيضاء مرا عندها غمازات شفايفها كبيره مليانه بس مو مرا يعني مناسبه لوجها خشمها مو واقف افطس كذا شعرها لين كتوفها جسمها مرا حلو تحب الملابس والشياكة شخصيتها حلوه عمرها ظ،ظ¥ سنه
<<<<<<<<<<<<
زياد كان جالس ف الحديقة يكلم بالجوال لابس بنطلون اسود وبلوزه رصاصية : حبيبتي انتي متى تبغينا نتقابل
.......: لا لا لا ماقدر اخاف
زياد ابتسم: افا تخافين مني ما هقيتها منك ابد ع كلاً دامك ما تثقين فيني ليه تكلميني
......: اءءءء بس انا احبك
زياد: تحبّيني وخايفة مني حاولت تقاطعه خلاص ما ابغى اسمع صوتك بعد اليوم الي بيننا انتهى ي روز
روز: أهئ اهئ لا الله يخليك زياد لاتقول مذا انا والله احبك بس ماقدر ماقدر
زياد : مع السلامه الله يصبرني ع فراقك وقفل ف وجهها وهو يضحك صدق غبيه الحين ماتمر ساعتين الا تدق
أخذ اغراضه وطلع من البيت
مهره في غرفتها الي باللون الزهري الفاااااتح المايل للأبيض والبني الفاتح
: روز اشبك تبكين
روز: زياد حبيبي زعلان عليا أهئ اهئ
مهره : انتي غبيه كم مره قلت لك تصدقين الي كذا
روز : يبغاني اطلع معاه وانا اخاف ما ابغى وزعل عليا
مهره : اقول لا تصدقينه وترجعين تتصلين عليه ي حبيبي كل الي سواه تمثيل عشان ترجعين تدقين عليه غبي ي ويلك لو عرفت انك رايحة لعنده
روز : لا حروح اهم شيء ما يزعل عليا
مهره بصدمه: تروحي له لو اغتصبك ي حبيبي ما يعتبر الا زنا لأنك رحتي له برجلينك وإذا فات الفوت معد ينفع الصوت اصحي لنفسك حبيبي وقفلت بوجهها
مهره : اش الغباء هذا الي فيها استغفرالله ياربي انزل عند امي أحسن لي
نوصف روز <<< شعرها طويل وبس تصبغ شعرها حلوه بس مو جمال مره فيها جاذبيه اكثر من انها جميلة خشمها عادي شفايفها مليانه في غمازات في خدها اليسار
في بيت ابو راشد<< بيت طيف *_~
ام راشد جالسه ف الصاله معصبه نزلت طيف : مساء الخير يمه
ام راشد : لا هلا ولا مسهلا حسبي الله عليكم من عيال وأب بتجلطوني قسم بالله بتجلطوني
طيف : يمه أشفيك انا ما سويت شيء عشان تتحسبين عليه
ام راشد : يكفي انك بت ابوك
طيف جت بترد بس قاطعها صوت من ورا بصرخه :
واشبها بت ابوها
ام راشد : الله يخاذك انت وياها
ابو راشد : مسكها من يدها انتي أشفيك لك فترة مو طبيعية
ام راشد: قرفت منك ومن حياتك ماعاد أبغاك طلقني
ابو راشد : صفقها كف قال لو اسمع هذي الكلمة مره ثانية ماتلومين الا نفسك سامعه
خرج وصفق الباب وراه
طيف : يمه ليه سويتي كذا وهو دوبه راجع من السفر
ام راشد وهي طالعه لغرفتها : ما يخصك خليك ف نفسك
طلعت لغرفتها وقفلت عليها الباب وجلست تبكي وهي تقول : سامحني يابو راشد سامحني والله هذا الشيء غصب عني اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
نعرف بعائلة ابو راشد
ابو راشد عمره ظ¤ظ© كان حنون ع عياله بشكل جداً كبير بس اخر ظ¤ سنوات اتغير واتغيرت معاه زوجته << اش السبب ؟؟ نعرفه ف البارتات الجايه
ام راشد عمرها ظ¤ظ تحب زوجها وعيالها كثير بس زي ماقلت اتغيرت من ظ¤ سنوات صايره بس تعصب وتخاصم وتبغى تطلق
راشد عمره ظ£ظ¤ يشتغل ف شركة ابوه متزوج بنت من جماعته عنده ولدين وبنت عصبي مره وكلمته وحده ومايحب احد يرادده زوجته نهى عمرها ظ¢ظ§مره طيبه وتحب زوجها وعيالها ولده ياسر عمره ظ§ سنوات و محمد عمره ظ¥ سنوات البنت ريوف عمرها ظ¢سنتين
ليلى عمرها ظ¢ظ© متزوجه من ولد خالها عندها ولد وبنت وليد ظ¦ سنوات وليان ظ، سنه
طيف عمرها ظ،ظ© سنه تأخرت سنه ولا كان الحين هي سنه تحضيري وهي اخر سنه ف الثانوية علمي شعرها قصير لهند رقبتها صابغته بني شكولاته انفها طويل شفايفها صغيره وهي مررررره نحيفة عيونها كبيره وواسعه مغروره مره وتكره شيء اسمه مهره << وترا حتى مهره تكرها على قولت مهره الحب مو غصب
وليد ( اخته ليلى مسميه ولدها على اخوها ) عمره ظ،ظ¦ أولى ثانوي مرا طيب وحنوووون و رومانسي *_^ ملامحه حلوه حيييل عنده غمازات في اليمين واليسار
نترك أهل جده وأهل الطائف
.......
ونروح لأهل الرياض .......
خالد بصراخ : كيف يعني خسرتوا المناقصة
سالم: والله ي أستاذ خالد ماعرف اش اقول لك احنا كنّا ضامنين إننا بنربحها
خالد: لاحول ولا قوة الا بالله
سالم : اءءءءء أستاذ خالد
خالد : قول ي سالم في مصيبه اكبر من خسارة المناقصة
سالم : الشركه الي في جده فيها اختلاسات بمبالغ كبيره
خالد بصراخ وغضب: ااااااييييش؟؟؟!!! كيف كذا وكيف صار الاختلاس وانت وينك عنهم ولا حاطينك مزهريه انا لي تصرف ثاني معاكم وخاصه انت
سالم باعتذار وتبرير : أستاذ خالد انا..... شاف الجوال ولا هو مقفل سالم : هه والوظيفة شكلها بتطير باي باي ورمى الجوال وهو مقهوووووووور
خالد دق على ابوه : السلام عليكم كيفك يبه شخبارك وكيف امي وداليا كيف صحتها
ابو خالد : هلا وعليكم السلام هلا خالد الحمد الله انا وأمك بخير وداليا اه الله يعين
خالد :ربك يعين وان شاء الله تقوم بالسلامه اءءءء يبه المناقصة الي في شركة جده خسرناها
ابو خالد عقد حواجبه وسكت بعدين قال: لا حول ولا قوة الا بالله يمكن خيره ي ولدي
خالد : وفي شيء ثاني بعد
ابو خالد تنهد : قول ي خالد قول
خالد : شركة جده اكتشفوا ان فيها اختلاس بمبالغ كبيره
ابو خالد:..........


انتظروني في البارت الثالث
اش قصة تغير ام راشد وأبو راشد ؟
ابو خالد كيف بتكون ردة فعله ؟؟!
وداليا مين؟ واش فيها ؟!!
روز وزياد ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:48 pm

]البارت الثالث
قراءة ممتعه
ابو خالد بقهر وصرخه : خاااالد أبغاك تشوف لي من فين هذي الاختلاسات وتحاسبهم والا والله حتى انت بتتحاسب معاهم فاهم
خالد بقهر : أبشر ع امرك انا أصلاً رايح لجده وبقعد فيها الين تتحسن أمور الشركه ونعرف من فين هذي الاختلاسات
ابو خالد : وبتترك اختك
خالد : يبه الله يهديك أشفيك هي خلصت اختبارات الجامعه بأخذها معي على أساس تجلس عند عمي سعد
ابو خالد : مادام كذا خلاص تم يلا مع السلامه
خالد مع السلامه.... جلس على المكتب وهو يتوعد قسم بالله ما اترك يا........ اه استغفرالله بس
ابو خالد
اكبر اخوانه عمره 51 شديد بس حليم بنفس الوقت ما يغضب بسرعه يحاول يفهم الموضوع بعدين يتصرف يحب بناته ولده الوحيد
ام خالد
على نياتها مررررره طيبه وتحب عيالها وزوجها وهي كانت متوظفة مديرة مدرسه بس تقاعدت بعد الي صار لداليا عمرها 43
خالد
غيورررررر جداً وعصبي << بعكس ابوه ^_^
اسمر سماره جذاب فينا نقول ملامحه تميل للبداوه
شعره اسووود وملامحه حاده لونها اسود عنده دقن وفيه غمازة في خده اليسار يعني اذا ابتسم تبان عمره 24 صاحب ماجد الروح بالروح يحب خواته ويحب وحده من بنات عمانه بعدين نعرفها
دلال عمرها 22 ثاني سنه ف الجامعه تخصص دراسات نفسيه مزاجيه وبقوه ملامحها عاديه يعني خشمها عادي بس الي يميزها عيونها الواسعه العسلية وكثافة رموشها فمها صغير نحيفه
داليا
عمرها بعمر مهره 16 مقعده ما تمشي صحبت مهره الروح بالروح بعد الي صار لها صارت انطوائية جداً يعني تخاف تجلس مع الناس ويتكلمون فيها او في إعاقتها
الشرقية <<<<
في فله فخمه جداً
ام عبدالعزيز تصير جدة العيال << يعني عيالها ابو ماجد وأبو راشد وأبو خالد طبعاً الأب متوفي
ياهدى ي بنيتي ارجعي لعيالك وزوجك ي يمه
هدى : لا ماني راجعه اجل بيزوج لي اسيل حق ولد اخوه الحقير لو ايش ما زوجتها إياه
ام عبدالعزيز : يا بنيتي هو ابوها و ادرى بمصلحتها
هدى : حتى انا أمها وابغاه تتزوج نايف ولد اختي
ام عبدالعزيز : وانتي عارفه ان اختك تبغى هديل لنايف اذا كان ولد طيب ودين وخلق ليه ماتوافقين
هدى : لا نايف يعني نايف غيره ماراح ارضى
ام عبدالعزيز : استغفرالله العظيم
مازن داخل وهو مبسووووط: هلا بريحة هلي هلا هلا بالي أيلي هلا بتالي العمر هل
ام عبدالعزيز قاطعته : هش هش من زين ذَا الصوت عشان تغني
مازن : افا ي حلوة اللبن افا حطمتيني والله ولف اووووه هدهد هنا ياهلا ويامرحبا
هدى : ههههههههه هلا مازن انتي متى بتعقل
مازن اذا تزوج طارق
ام عبدالعزيز : هو وانت وش دخلك بطارق
مازن : ههههههههه حجه حجه
هدى : الله يصلحك بس
طارق وهو داخل : السلااااام عليكم يا الربع
الي ف الصاله : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هدى : وانت متى ناوي تقر في مكان من بر لبر
طارق : اذا تزوج مازن
الجده ام عبدالعزيز : حسبي الله على ابليسكم كل واحد يقول اذا اتزوج الثاني
طارق ومازن : هههههههههههههههههههه
طارق ضرب راْسه : اووه نسيت يا هدهد زوجك حمد يقول بعد صلاة العشى بجي اخذها
هدى : لا ماني راجعه
طارق بصراخ : وليه ان شاء الله
هدى : كذا بكيفي ما ابغى ارجع
طارق بصوت يخوف : ودام انه بكيفك بترجعين ورجلك فوق رأسك جت هدى بتقاطعه اص ولا كلمه والله والله لو جيت بعد الصلاة وما لقيتك راجعه معه ماتلومين الا نفسك وبصراخ فااااااااهمه وطلع وصفق القلب وراءه
مازن سحب نفسه بهدوء
هدى بقهر : عاجبك يمه اصغر مني ويصارخ علي ماني راجعه والي بيسويه طارق يسويه
الجده : أحسن تستاهلين تبين من يكسر لك رأسك
وإذا ع الرجعه بكيفك وانتي تعرفين وش يسوي طارق اذا عَصّب
هدى : عمرها 33عاديه ملامحها بس احيان تكون متسلطه وبقوه والي تبغاه يصير
طارق
جميل ما شاء الله ملامحه حاده يستهبل ومرجوج بس اذا كان وقت الجد ما تعرفينه عمره 30 مو متزوج يحب البر والطلعات والتطعيس ماسك شركة ابوه مو متزوج يقول : ما ابغى وحده تحاسبني على الروحة والرجعة
مازن طويل وابيض عنده دقن ومحدده خشمه طويل مصرقع اكثر من اخوه طيب وطيب بكثير احيان تصير طيبته بغباء يعني يصدق وكذا وكم مره طاح بمشكله عمره 21 لسا ف الجامعه طب أطفال
نرجع لبيت ابو ماجد
ام ماجد : مهره هديل وجد تعالو هنا بناااات اوف ما يسمعون ميري ميري روحي نادي لي البنات وخليهم يجيبون جوالاتهم وأجهزتهم
ميري : طيب ماما
جو البنات ومعاهم اغراضهم ام ماجد وهي جالسه ع الكنب وقدامها علبه كبيره : يلا يلا اشوف الاختبارات بدأت ما بقي عليها الا يومين يلا اشوف حطو أغراضكم هنا
مهره بضجر : مااااما
ام ماجد : لا ماما ولا بطيخ يلا اشوف حطوها
وجد : اف ما عندكم دومقراطيه
ام ماجد رمت عليها المخدة وبحدّه : بنت لا تتافافي في وجهي
وجد : أسفه ماما
ام ماجد : خلاص ارجعوا لدروسكم ابغى درجات ترفع الرأس
البنات : ان شاء الله وطلعوا لغرفهم
في هذي الفترة ما صار شيء يذكر الا انه خالد نقل لجدة حتى يشوف اوضاع الشركه واهله رجعوا للرياض عشان الاختبارات ما صار شيء في حالة داليا
اول يوم ف الاختبارات
مدرسة مهره اول ما دخلت من الباب لقيت صحباتها كالعادة عند الباب وصراخ واحضان << كان لهم سنه ما شافوا بعض المهم
راحوا وجلسوا مهره : رجاءاً السوالف بعد ما نطلع من الاختبار
ليلى : لا تخافين ي الدافوره بتجيبين الدرجه كامله وبتطلعين مبسوطه
مهره : ووجع يا حيوانه اش ذَا قولي ماشاء الله اللهم لا حسد
نوره : ذاكروا ذاكروا
هديل بعد ما سلمت على صحباتها
حصه : الا اقول هديل متى زواجك ؟
هديل بحيا : امّم مادري والله بس بنتملك في الاجازه الي بين الترمين
حصه : اها والله مسكين اخويا ميت فيك وانتي ولا عاطيته خبر
هديل : حصه رجاءاً انا مخطوبه ماله داعي هذا الكلام وأخوك الله يرزقه ببنت الحلال والحين خليني أراجع
في مدرسة وجد
وجد : يمااااااااا خايفه خايفه أحس اني ما ذاكر
رهف : جويده تراك ازعجتينا خلاص اسكتي
شوي ودق الجرس
وجد : اااااااااااااااا
صحباتها يناظرونها وجد: اشبكم بِسْم الله يلا يلا خلونا نروح
وراحت تجري
بعد نهاية الاختبار مهره هديل وجد طلعوا مبسوطات انهم حلو ف الاختبار
ليلى : ها ي مهره ما قلت لك بتطلعين مبسوطه
مهره : الحمدلله يارب
في احدى احياء الرياض الفقيره
عزام وهو يترنح بمشيته يمين ويسار : اه يالليل ههههههههههههه يمه ابيك تزوجيني نانسي
امه تناظره بأسف : الله يهديك ويصلحك ي وليدي
عزام بصراخ : ليه شايفتني مجنونه الله يأخذك ويفكني منك.......عقد حواجبه وكأنه يفكر: تو تو تو لو متي من بيجيب لي الفلوس وأخذ يقرب من امه وامه : عزام بعد عني انا أمك
عزام : تدرين انك حلوه اه ليتني أعرفك قبل أبوي
امه لصقت ف الجدار وهي تبعده : عزام بعد عزااااام جا بيبوسها صفقته كف طررررراخ وهي تتنفس بسرعه مرعوبه ومصدومه في نفس الوقت في نفسها: تربيتي وين راحت اه حسبي الله ع اولاد الحرام
عزام سكت بعدين استوعب جاء طيحها ع الارض ويطيح فيها ضرب وهي تبعده عنها
عزام : ياكلبه يا حقيره انا تصفقيني كف ...... اه يمه عزام اتركني اهئ اهئ اثيييييير
اثير كانت دوبها خارجه من مدرستها وراجعه للبيت ويادرب قربت من البيت الا تسمع صراخ أمها جات تجرررري دخلت البيت وانصدمت بعزام طايح بأمها ضرب : يمه يمه دفت عزام عن طريقها هو اختل توازنه وطاح : ابعد عنها ي كلب يمه يمه حبيبتي تسمعيني اهئ اهئ اه حسبي الله عليك الله يكسر ايدينك ي كلب تعالي يمه تعالي وأخذتها للغرفة .... البيت عباره عن صالة مره صغيره بمساند على الظهر ومجلس رجال باطرمه يعتبر اكبر غرفه ف البيت صار تجمعات لعزام وشلة الفساد تبعه وغرفه لاثير وامها وغرفه لعزام ومطبخ صغيييير وحمام ... البيت جداً متهالك
اثير راحت تسوي لامها كمادات وهي تبكي : اهئ اهئ حسبي الله على من كان السبب
ام عزام : هممم اه
اثير جت تجري : يمه أوديك المستشفى
ام عزام : لا يمه بس برتاح
اثير وهي تُمسح على وجه أمها: يمه اهئ خلينا نروح من هنا الله يخليك يمه امّم آيه نروح عند خالتك الي ف جده
ام عزام : واترك عزام هنا يضيع
اثير بحزن : مو هو ضائع من اساسه يمه الله يخليك انا أبغاك ما أبغاك تموتين يمه انا ما ابغى اغتصب الله يخليك يمه تعبت والله العظيم تعبت اهئ اهئ
ام عزام لفت وجهها : يصير يصير خير
نروح للطائف
تفتكرون ولاء << صحبت طيف
.....: الف مبروك يمه الله يوفقك
ولاء بحزن ودموعها عالقة بعينها: يمه على مين بتضحكين ترا كلها شهرين وانا راجعه لك
ام ولاءبحزن على بنتها وحيدتها: الله يسامحه بس الله يسامحه
ولاء : يمه انا ما عشت زي باقي البنات من وانا عّمري 15 وانا مطلقة يمه اهئ اهئ هو جالس يتاجر فيني لين متى انا وش ناقصني عشان ما أعيش زي غيري يمه قولي انا ناقصني شيء عن غيري هو ليه يكرهني ليه عشان فلوس لا راحت ولا جت .... وبصراخ والي يتشمت يتشمت وانا مو قادره أدافع عن نفسي ااااااه قامت تصارخ بالبكاء اهئ اهئ حسبي الله ونعم الوكيل الله يأخذني وارتاح الله ينتقم منه
ام ولاء: متحسره على شباب بنتها الي ضاع : قولي الحمدلله يمه قولي الحمدلله ربي ماكتب لك ذَا الشيء الا لخيره هو اعلم فيها وعسى ان تكرهوا شيئاً هو خير لكم وعسى ان تحبو شيئاً هو شراً لكم يايمة أحتسبي الأجر
ولاء: ونعم بالله ونعم بالله وحضنت أمها وهي تشاهق وتبكي وامها تبكي معاها

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:48 pm


البارت الرابع
قراءة ممتعه
ولاء: ونعم بالله ونعم بالله وحضنت أمها وهي تشاهق وتبكي وامها تبكي معاها
ابو ولاء بصراخ : ولاء يا كلبه بسرعه زوجك ينتظرك
ولاء شدت من حظنها على أمها وعي تهمس : يمه ما ابغى اروح الله يخليك لا تخليني اروح
ام ولاء بنفس الهمس : وانا اش بيدي ي بنتي روحي قبل لا يجي ويضربك
ولاء هزت رأسها وراحت الحمام
ابو ولاء دخل الغرفه وصفق الباب وراءه وبفحيح : وين بنتك يا مره
ام ولاء وقفت وراحت عنده استهدي بالله راحت الحمام مو انت تبغاها تتزبط انتظرها
ولاء بعد ما دخلت الحمام وغسلت وجها وهي تطالع في نفسها في المراية سمعت صوت ابوها وهو يدق على الباب : ولاء ولاء لا تتاخرين بسرعه إعجلي الرجال برا ينتظر عيب ناخره
ولاء فتحت الباب وناظرت في ابوها..... ابو ولاء رجع على وراء خطوتين : بِسْم الله الرحمن الرحيم ومسكها من شعرها لا يكون بتطلعين للرجال بذا الشكل وسحبها معاه للدولاب وهي زي الدمية
فتح الدولاب وطلع لها فستان لونه اخضر طويل مفتوح من النص الي الركبه من فوق توب بس فيه حماله من جهة اليسار وفيه ورد بنفس اللون رماه عليها : وقال خذي البسيه وزبطي شعرك وانتي ي مره طلعي لها اكسسوار وسوي لها الخرابيط الي ف الوجه
ولاء ابتسمت بحزن :اكبر مشكلة لمن تصير بنتك مجرد سلعه
ابو ولاء : وجهة صار احممر طلع وصفق الباب وراءه وولاء راحت تلبس
ام ولاء: ما شاء الله تبارك الله الله يحميك يابنيتي
وراحت تسوي مكياج ولبست اكسسوار ذهبي
وأخذت شنطتها ولبست عبايتها ..... وجات حظنت أمها: ما ابغى ابكي عشان لا يخرب مكياجي هه
ام ولاء : وانا معد بنصحك لأَنِّي شهقت اتوقع حفظتي كل الي قلناه من زماان
ولاء : حفظتها عن ظهر قلب يلا يمه مع السلامة
ام ولاء : مع السلامة
نوصف ولاء : ولاء جداً جميله عيونها وسط رموشها كثيفة خشمها صغير ونحيف مو بيضاء يعني لونها حليبي نحيفة وجسمها مرا حلوووو طويله وشعرها طويل لونه بني مرا طيبه وعلى نياتها
دخلت ولاء المجلس وهي متغطية : السلام عليكم
ابوها و زوجها : وعليكم السلام
......: يلا ي عم انا استأذن
ابو ولاء : إذنك معك يا ولدي
.......: يلا ي ولاء وخرجو من البيت
اول ما ركبت ولاء السياره بعد ما حط الشنطه
طلال : هلا والله بزوجتي نورتي السياره
ولاء ناظرت فيه بطرف عينها ولفت وجهها للشباك
طلال ضحك ضحك هستيري : هههههههههههههههههههههههههههههه لفت عليه ولاء بفجعه وفي نفسها : يمه لايكون مجنون ولا عنده انفصام في الشخصية...... هو لمن شافها تناظره بفجعه رجع يضحك مرا ثانيه ههههههههههههههههههههه أخذ نفس بعدين قال : أسف بس استغربت لايكون مستحية مني يعني امّم انتي متزوجه قبلي امّم كم مره 10 ولا اكثر يعني صرتي خبره بذي الأمور
ولاء لفت وجها للشباك ودموعها تنزل بحزن
هو لمن شافها تبكي احترم نفسه وسكت
<<<<<<
مرت أيام الاختبارات على خير وجاء اليوم المنتظر
مهره وهي نازله من الدرج كانت لابسه تنوره ميد اسود وبدئ أبيض وعليه جاكيت وردي فاتح وفاتحة شعرها ولأبسه طوَّق اسود شافت اَهلها يفطرون : صباح الخير
ام ماجد : صح النوم اش هذا النوم من متى واحنا نصحيك
مهره بعد ماباست أمها وأبوها : تعرفين ي ماما بعد الاختبارات لازم أعوض النوم الي ما نمته ايام الاختبارات
احمد : الا متى تنزل النسب
وجد : كح كح كح ...... هديل بسرعه أعطتها مويه وضربتها على ظهرها : بِسْم الله عليك بِسْم الله عليك
زياد : لا ما شاء الله شكلك مسويه كويس ف الاختبارات
وجد طالعته بنظره
مهره : الا يا بابا فين بنسافر
ابو ماجد : اذا شفت نسب حلوه بنروح سويسرا
هديل باندفاع : لا والله وملكتي
كلهم لفو عليها ... هديل بعد ما حست على نفسها وجها صار احمر نزلت رأسها : أسفه
كلهم : ههههههههههههههههههه
زياد :اووووه اثاريك ميته على نايف
احمد : ههههههه لو سمعتها من مهره عادي وجها مغسول بمرق بس منك ي هدول اه ياما تحت السواهي دواهي << قالها بطريقه مضحكه
ههههههههههههههه
مهره ضربت على كتفة : مالت عليك الحين انا وجهي مغسول بمرق ولفت وجها بزعل
ابو ماجد : احمد كذا عاجبك زعلت اختك
احمد : بأسها ولا تزعل دلعوة البابا
مهره : لا تعيدها طيب
احمد : طيب طال عمرك أوامر ثانيه
مهره بغرور : حالياً لا بس بعدين يمكن
احمد دف رأسها : ماتنعطين وجهه
وجد : اااااااااا
كلهم لفو عليها بفجعه .... ابو ماجد : أشفيك
وجد : نزلت نزلت
مازن : اش الي نزلت
وجد : النسب النسب
هديل ومهره : اااااااااا
احمد : يلا يلا كل وحده تفتح جوالها
وجد : بِسْم الله جالس يحممل يمه خايفه ..... اااااااااااااا
ام ماجد : ها بشري كم
وجد : 95 ونص كلللللللللللوش
ام ماجد : مبروك مبروك جبيبتي تعالي ابوسك
ابو ماجد : ايه هذا العشم ببنتي ام الجود
وجد : احم احم انتظر الهدية
ابو ماجد : هههههههههههه تبشرين والله
هديل : واااااااا الحمدلله يارب الحمدلله 98.85
احمد : مبروك مبروك
زياد : ياويلي اش ذَا النسب ي الدافورات اجل انا كم بجيب
ام ماجد رمت المخدة عليه : قول ما شاء الله مالت عليك
زياد : ما شاء الله ما شاء الله بروح أبشر خطيبك بمكن يعطيني هديه على البشاره
ابو ماجد : مبروك حبيبتي مبروك لف على مهره : ها طلعت
مهره : مرا معلق اكيد عليه ضغط .....
ابو ماجد : ها وانت ي زياد طلعت ولا لا ؟
زياد : حتى انا نفس مهره
مهره : طلعت طلعت
هديل :ها كم ......وجد: يوه مهره بسرعه
مهره بضجر : اف استنو ......... هيييييييي 99 ونص كلللللللللللوش << للمعلومية مهره تعتبر أشطرهم
كلهم باركوا لها
بعدين لفو على صرخة زياد : اوووووو هلا بالعيال
وقام يرقص وهو يغني ياندمانه
مهره تطبل وجد وهديل يصفقون واحمد قام يرقص معاه
ام ماجد وأبو ماجد يضحكون على حركات عيالهم
ابو ماجد : خلاص بس قول كم نسبتك
مازن والضحكة شاقة حلقه *_^ 94 يلد
ابو ماجد بفخر بعياله : وتستأهلون على مذا السفر أبيكم دائماً كذا من تميز الى تميز لان الواحد ما تنفعه الا شهادته
نروح للطائف <<<< في بيت ام راشد
طيف دوبها صاحية من النوم مسكت جوالها وفتحت على الواتس : اوف 500 رساله ف القروب كالعادة اكيد تخاصمو
بعدين انتبهت لوحده من صحباتها راسلة لها
طيف حبيبي ترا النسب طلعت
طيف : يمه بطني وجعني الله يستر بس
وفتحت على نظام نور ودخلت بياناتها وجلست تنتظر شافت نسبتها وصارخت بفرحة : هيييييييييييي قامت تنطط على السرير
نطت من على السرير هوووبا وراحت تجري لتحت عشان تخبر أمها
طيف بفرحة: يمه يمه باركي لي يمه
ام راشد : الله لا يبارك فيك
طيف سكتت لفترة :يمه انتي ليش تعاملينا كذا وش الي غيرك علينا ما كنتي كذا
ام راشد ماردت وطلعت لفوق
طيف جلست على الكنبة تبكي : اهئ اهئ الله يسامحك يمه << جابت نسبه 93 ونص
الرياض
نجحت داليا وجابت 99ونص
ام خالد : الف مبروك يمه الف مبروك
داليا بهدوء وبرود : الله يبارك فيك
ابو خالد ايه هذا العشم ببنتي تستاهلين الهدية الي تبينها
داليا بحزن : تقدر تخليني امشي وضغطت على زر ومشى الكرسي
ابو خالد : اه ياربي وش الي بيدي ما سويته
ام خالد : اهدى يابو خالد الحل فيه بس بعدها صغيره ..... ابو خالد : عن إذنك بروح أقابل واحد وخرج وصفق الباب وراء من قهره على بنته
دلال : يمه مريت من عند غرفة داليا لقيتها تبكي اشفيها
ام خالد تنهدت : كالعادة موضوعها في انها تمشي
دلال : يمه لا تضايقين نفسك حلها فيه بعد سنتين ان شاء الله تسوي العملية وترجع تمشي أحسن من اول
ام خالد : يارب الله يسمع منك
بيت ام عزام
اثير : ها يمه وش قلتي
ام عزام : مدري يمه مترددة
اثير : الله يخليك يمه وترا انا سحبت اوراقي من المدرسة
ام عزام : وشو وليه
اثير : عشان انا متاكده انك ما ترضين لي الشر
ام عزام : لا حول ولا قوة الا بالله ولو بنروح مع من
اثير :محلوله يمه تفتكرين بيت ام مساعد
ام عزام : الي بيتهم نهاية الشارع
اثير : اي هو يمه بيروحون لجده وش رايتس نروح معهم
ام عزام: وي وش له نروح معاهم نضايق الناس
اثير : يمه الله يهديتس ما بيروح الا ام مساعد وأبو مساعد بيزرون لهم مريض في جده
ام عزام : خلاص أكلمهم واشوف
اثير : الحين يمه الحين كلميهم
ام عزام : لا ي بنيتي صعبه
اثير : يوه يمه لا صعبة ولا شيء
ام عزام : يالله وش كثر انتي زنانة
اثير : ههههههه وراحت تجيب التلفون : وهذا التلفون ...... ام عزام : اكتبي رقمهم
اثير بعد ما دقت عليهم اعطته أمها
ام عزام : السلام عليكم......... شخبارتس واخبار عيالتس .............. الحمدلله والله اني بنعمه وصحة وعافية ......... تسلمين الله يخليتس اءءء الا اقول ام مساعد انتو رايحين لجده ..... ايه اذا كان لنا وسع معاكم تأخذونه بغيت اروح عند قريبه لي في جده ...... لا الحمدلله مابها الا العافية بس تعرفين اجازه وهي مرة كبيرة وطلبتني أجي من زمان وانا كل مره اقول بعدين .......... ايه تسلمين يا بعد سبدي خلاص بكره الظهر واحنا جاهزين
مع السلامه بحفظ الرحمن وقفلت
اثير : ها يمه متى بنروح
ام عزام : بكره الظهر ان شاء الله
اثير : يلا يمه بروح اجهز أغراضنا
ام عزام ضحكت على حماس بنتها
اليوم الثاني بعد صلاة الظهر
يلا يايمه تأخرنا على الجماعه اثير جت وهي ماسكة غطوتها بأيدها : يلا يمه يلا
وراحوا يمشون لبيت ام مساعد مشي
ام عزام : يعز عليه اني اترك البيت الي تزوجت فيه وحملت وولدت فيكم على كثر مافيه أشياء تغبن الا اني بشتاق له اثير يمه انا مو دايمه لك ابيك تنتبهين على نفسك والصلاه الصلاه لا تتهاونين فيها وكملت دراستك تراها الي بتنفعس اليوم وبكره وخذي يمه ذي الورقه فيها عنوان خالتي
اثير باستغراب : يمه ليش تعطيني أيها خليها معك وليش تقولين هذا الكلام الله يحفظك ويخليك لي انا من دونك يايمه اموت
ام عزام : عشان ما تضيع يابنيتي وكلنا رايحين اذا مو اليوم بكره وما بيبقى غير وجهه الكريم سبحانه وتعالى
وسكتوا الين وصلوا لبيت ام مساعد وشافوهم في السياره ركبوا ومسكوا الخط لجده
في الشرقية :
طارق بصراخ ماااااازن يلا ترا بتتاخر على الطيارة والسبه انت
مازن : اووه نازل نازل
ام عبدالعزيز : خواتك راحوا المطار
طارق بنرفزه : كلهم يايمه كلهم مابقي غيرنا
مازن نزل يجري : يلا يلا
وراحوا للمطار ام عبدالعزيز وعيالها
وهدى وعيالها وساميا وعيالها
رحلتهم بتكون من الشرقية على جده ومن جده بيوقفون في دبي 3 ساعات ومن دبي للنمسا
وحتى أهل الطائف نفس النظام
وأهل الرياض كذالك

انتهى البارت
توقعاتكم
اش بيصير في السفر
وأثير وامها ؟؟؟
ولاء وحياتها الجديده ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:49 pm



البارت الخامس
قراءه ممتعة
طبعاً العوائل كلهم وصلو لجده على الساعه 6 المغرب وراحوا لبيت ابو ماجد << ماجد كان المفروض يرجع من زمان بس الشركه حصلت فيها بعض المشكلات فاضطر انه يجلس الين تنحل المشكلة
اول ما وصلو كان باستقبالهم ابو ماجد واحمد وزياد
ابو ماجد : هلا يمه تو مانور البيت
ام عبدالعزيز : هلا بك يمه مانور فيك وفي عيالك
احمد : هلا والله يمه والله لك وحشة
ام عبدالعزيز : ابعد عني ي النصاب لو انك مشتاق لي كان جيت تزورني
مازن : اووووه تم قصف الجبهة
احمد : عاجبك يمه عاجبك
ابو راشد : اشلون يعني بتخلونا واقفين على الباب
ابو ماجد : حياكم الله البيت بيتكم وأشر لجهة المجالس الخارجيه تفضلوا تفضلوا
زياد : الله يحيكم يمه وفتح لهم باب المدخل تفضلو
اول مادخلو الحريم كان باستقبالهم ام ماجد والبنات
ام ماجد : يالله انك تحييهم أسفرت وانورت ياهلا
وبعد السلام والسؤال عن الحال
ام نايف << ساميا عمة البنات : ها شخبار خطيبة ولدي
هديل بحياء : بخير الله يسلمك انتي شخبارك ياعمه
ساميا : بخير ي حبيبتي وترا نايف يسلم عليك
هديل : احم الله يسلمك ويسلمه
هدى: هه من متى عندنا الي يخطب يسلم على خطيبته
ساميا : عادي وش فيها ي هدى كلها يومين ويصير زوجها
هدى لفت وجها مو عاجبها الكلام
مهره لمن شافت الوضع تكهرب بين عماتها وقفت : تعالو ي بنات نجلس في الغرفة الثانية ناخذ راحتنا اكثر
وقاوم البنات كلهم << مهره هديل وجد اسيل داليا فرح تغريد ريفان دلال طيف << كثيرين ما شاء الله ^_^
هديل راحت تجيب القهوه والحلويات كانت لابسه بنطلون جينز وبلوفر ابيض وفاتحه شعرها: يالله ي بنات م ن زمان عن بعض
تغريد : ايوا منجد << كانت لابسه تنوره سودا دانتيل باللون البني الفاتح وبدي بني فاتح ورافعه شعرها ذيل حصان
ريفان : الا اقوول كيف النسب لا يكون جايبين العيد مثلي<< كانت لابسه فستان اسود ماسك ميد يعني لنص الساق ولأبسه عليه جاكيت عودي غامق وفاتحة شعرها
مهره : لا الحمدلله النسب حلوه ولا كان ما خرجنا من السعودية هههههه<< لابسه بنطلون وبلوفر خفيف سماوي
البنات : ههههههههههههههه
اسيل بنعومة : هديل خلصتي من تجهيز الملكه ولا ناقصك شيء نساعدك فيه << لابسة لينقز اسود وعليه بلوره طويله
هديل بحماس : لا الحمدلله مخلصه كل اموري شكراً اسيل حبيبتي
وجد بتمثيل : اويلي ويلاه يوم تتكلمين ي اسيل احس اني رجال بجنبك فديت العيون تتزوجيني <<لابسة فستان كحلي بأكمام طويله ولتحت الركبة بشوي وفاتحة شعرها على الجنب
البنات : هههههههههههههههه اسيل رمت المخدة عليها : سامجه
طيف طول الجلسة ساكته وبس تناظر في مهره
مهره...
انتبهت على نظرات طيف هذي البنت مادري اش تبغى مني هف اكره شيء عندي ف الحياة احد يجلس ينتظرني بذي الطريقة هف هف هف خلاص بكيفها شوي وتمل << مرت 10 دقائق 20 دقيقة
وبعدييييييين مو مخليتني اركز بسوالف البنّات
لفيت عليها : سلامات طيف مضيعة شيء في وجهي
طيف بإحراج : اءءء لا ولاشيء بس سرحت معليش << قالتها بدون نفس
طيف .....
حيوانه الله يأخذها اثاريها منتبه لي يالله احراج قدام البنات
<<<<<<<<<<<
نروح لولاء
جالسة في الشقة من يومين مااحد جاها والبيت فاضي
ولاء ......
يالله مره جيعانه وانا ما غير اشرب الموية هف ليتني اعرف رقمه الحيوان
شوي سمعت صوت الباب انفتح
ولاء انقبض قلبها من بعد اخر موقف ف السياره وهي محتقرته وهو أصلاً ما يجيها
دخل ورمى المفاتيح على الطاولة : السلام عليكم
ولاء بصوت منخفض : وعليكم السلام
طلال : كيفك
ولاء : تمام
طلال : وانا الحمدلله بخير
ولاء طالعت فيه وهي رافعة حاجبها وفي نفسها : هه مره ظريف
طلال رمى علبت المناديل عليها : ووجع لا تناظريني كذا
ولاء اه وتمسح مكان الضربه : انت اشبك ترا يعور
طلال اتكى على الكنبة : أحسن وهذا المطلوب
ولاء بحقد وصوت هامس : الله يأخذك .... طلال يرفع صوته : قلتي شيء
ولاء بخوف : لا لا ما قلت شيء
طلال : امّم روحي سوي لي عشا
ولاء بس تبغى تقوم من عنده : طيب
من راحت من عنده ابتسم
وأول ما جات حاول يرجع لبرودة : وش هذا
ولاء ببرود مماثل لبرودة : مو انت تبغى غدا
طلال رفع حاجبه : لا والله وانا مو شايف غدا شايف مويه جات بترد قاطعه ... تو تو تو لا يكون ما تعرفين تطبخين سكت شوي أممم اكيد اكيد ما تطلقتي الا عشانك ما تعرفين تطبخين
ولاء بقهر أخذت اقرب شيء لها كان كتاب على الطاوله ورمته فيه : حقييييير
انفجعت لمن شافته قام راحت تجري للغرفة وهي تصارخ : ااااااااااااا مسكها قبل لا تدخل للغرفة وهي مغمضة عيونها ولسا تصارخ : اااااااااااا
هو يناظر فيها باستغراب بعدين فطس ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه
هي استغلت هذي الفرصه وجات فكت نفسه منه وراحت بتقفل الباب وقبل لا تقفلة حط رجله : وين وين ما خلصنا الحساب
ولاء عضت على شفايفها وبدلع : وش اسوي انت استفزيتني وماخليتني اتكلم أمم المطبخ فاضي وترا لي يومين ما غير اشرب مويه
طلال : افا والله افا قرب وحضنها
ولاء : هي هي بعد اشبك
طلال : حلالي وكيفي
ولاء : اااا بعد انا جيعانه
طلال : عادي نأكل بعدين
<<<<<<<<<<
اثير
طول الطريق واحنا مبسوطين سوالف ابو مساعد وأم مساعد تونس تخليك غصب عنك تضحكين
هههههههههههههههه ياويلي ي عمه سويتي كذا
ابو مساعد بضحكة باين فيها الكبر : هههههههه وأكثر من كذا ي بنتي
اثير : ههههههههه يالله ي عمه الله يسعدك زي ما ضحكتيني واش بعد سوت ي عمي
ابو مساعد : تخيلي ي بنتي في بداية زواجنا يوم أجي بالليل ألقها مندسه ( متخبيه ) في دولاب الملابس ههههههه هذاك اليوم بغيت أنجن أدورها ما القاها اتصلت على عمتي أمها اسال قالت لا ما شفتها وهاتك ياتدوير حتى ان أهلها ابوها اخوانها جو يدورون معي هههههههههه وقتها اخوها مساعد طاح وانشق ثوبه رجعت للبيت وهو معي وفتحت الدولاب الا ألقها فيه قسم بالله بغيت اصفقها
تنهد يالله ايام ليتها ترجع
اثير : يوه ههههههههه يمه لا يكون سويتي مثلها
ام عزام : هههههههه لا الحمدلله ما وصلت للي وصلت له
شوي حسو بالسياره تروح يمين ويسار
اثير : عمي عمي أشفيك
ابو مساعد : بس فيني دوخه ي بنتي
ام مساعد : وقف وقف على الجنب
ابو مساعد : لا يا مره وش أوقف تبين يحي الليل وحنا ما وصلنا
ام عزام : ابو مساعد دخيلك توقف لا تروح باعمارنا
ابو مساعد : يابت الحلال لن يصيب.... اااااااه
الي ما حسبو حسابه انه طلع لهم جمل في الطريق اتقلبت السياره ثلاث مرات وماتسمعون غير صراخهم ثواني بس واختفى الصوت
......: لا حول ولا قوة الا بالله
......: يالله شكله حادث شنيع
.......: اي والله شكل مافي اخد عايش
......: اتصلوا اتصلوا على الإسعاف
......: كلمتهم والحين جايين
<<<<<<<<<<
.......: سيدي
......: نعم ماذا هناك
.......: لقت تم إرسال الشاحنة الى السعوديه بنجاح << طبعاً الكلام بالإنجليزي بس ما بترجمه
......: اووووه هههههههههههههههه اريد ان ارى كيف لشرطة السعودية ان تمنعني هههههه حقاً اغبياء طالع بمساعده ... نريد ان نحتفل احضر الكثيييييييير من الشراب والبنات بالطبع هههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<
وصلوا العائلة للنمسا وأخذوا لهم منتجع كبيير بيسون فيه ملكة هديل و نايف
مهره تكلم في صحِبتها روز صارخت بفرحة : وااااااااا يعني إجازتكم كمان في النمسا
روز : إيوا وحاجزين بمنتجع ...........
مهره : لا مو منجدك
روز باستغراب : والله ليه
مهره بفرحة : لان احنا موجودين فيها
روز : ياي ي سلااااام يعني ححضر ملكة هديل
مهره : ايوا الا ما شفتي <<<< نتركهم يكملون سوالفهم
نروح عند الشباب
خالد : والله محد قدك ي نايف بتعرس
نايف : شفت كيف وبعدين وين بعرس بعد بنتظر ترم كامل الين الزواج
احمد : لا شكل اختي لاعبه فيك لعب
نايف : اه ي قلبي اختك لاعبه حتى بحسبتي
خالد : لا شكل بنات عمي سعد لاعبين فينا كلنا
احمد : وش تقصد ؟
خالد : ولا شيء ياخي
احمد :اها
نايف : الا ي خالد متى ناوي تتزوج
خالد بابتسامه : الا قريب ان شاء الله
نايف : لا ياخي طول وش ذَا خل الاضواء عليه انا وعروستي وبعد سنه تزوج بكيفك
خالد : اقول مع نفسك
وجلسوا يسولفون

انتهى البارت
توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   السبت يناير 30, 2016 8:50 pm

البارت السادس
قراءة ممتعة

<<<<<<<<<<<<<<<
أجمل الوعود؛ لما راشد قال:
ما أوعدك إلا بوفاء، وقلبٍ مراده يسعدك.
ما أوهبك إلا حياتي وروحها اللي بيَدِك.

<<<<<<<<<<<<<<
جاء اليوم المنتظر عند نايف ^_^
يوم الملكة
هديل تصيح : اااااااا اهئ اهئ كيف يعني ما يحضر والله ما اسامحه
مهره بقهر : ماما اش بيخسر لو حضر ساعتين ورجع للشركه
هديل : حيوان أكرهه
من ورا الباب جاهم صوت : افا مين هذا الي تكرهينه وبتمثيل اهئ لا يكون نايف
صارخوا البنات وراحوا يحضنونه
هديل وهي تضربه وبزعل : دب كنت ماتبغى تجي
ماجد : افا ملكت اول خواتي وما احضرها
مهره : ي عمري ي ماجد طولت الغيبة وتغمز له من طول الغبيه
هديل تكمل عنها : جاب الغنائم
ماجد : ههههههههههه ابشروا ابشروا
ام ماجد << هي عارفه بجيته وسلمت عليه قبل البنات: ماجد حبيبي يلا من غير مطرود الين الحين ماسوينا فيها شيء
ماجد : افا يمه تطرديني
مهره : افا يمه ما هقيتها
ام ماجد بضجر : اووووه بكيفكم ولفت لهديل وانتي اجلسي استهبلي معاهم واطلع لنايف كذا
ماجد : اطلع بكرامتي أحسن لي
هديل راحت جلست وبدات الكوافيره فيها

^^
هذا فستان العروسه هديل نفس كل شيء موجودة في الصوره يعني من مكياج و شعر وحتى المسكة
هديل بعد ما لبست وطلعت وهي تدور عن نفسها: ها اش رايكم .....مهره واو ما شاء الله مرررررا حلوه
ريفان : وه بس ي بخت أخوي
هديل بخجل : حلو جد ولا تجاملون
تغريد دخلت : كلللللللللللللوش الف الف مبروك
ما شاء الله وش هالجمال ي هدول
هديل بخجل : عيونكم الحلوه
تغريد لفت على مهره : واا مهموهه فستانك يجننن
مهره : اول لا تناديني مهموهه ثانياً وبغرور انا حلوه من يومي
تغريد : خلاص صرتي شينه

^^
هذا فستان مهره مستشوره شعرها ومسويا مكياج مرا نااااعم بس راسمه ايلاينر ومركبه رموش كثيفة
وحاطه روج من لايم كرايم اسمو كشمير<< يجنن الروج الي ما اشتراه ضروري يروح يشتريه ^_^


^^
فستان ريفان شعرها رافعته لفوق ومسويه مكياج سموكي وروج عودي


^^
فستان تغريد مسويه شعرها فير ومسويه مكياج نااعم


^^
فستان طيف فاتحة شعرها ومسويه مكياج حاد سموكي



^^
فستان اسيل رافعة شعرها تكسير ومسويه مكياج ناعم وحاطة روج احمر



^^
فستان وجد مسويه شعرها تكسير على الجنب ومسويه مكياج ناعم مناسب لعمرها



^^
فستان ليلى مسويه رفعه ومكياج سموكي بين اللحمي والبني



^^
فستان روز فاتحة شعرها وملفلفة أطراف شعرها
وحاطة روج لحمي و راسمه ايلاينر



^^
ألعمة هدى مسويه شعرها رفعة وحاطة مكياج ثقيل وروج عودي



^^
ألعمة ساميا نفس كل شيء بس حاطه روج احمر ورافعة شعرها
<<<<<< ترا العمات مرا مهتمين بنفسهم يعني الي يشوفهم يقول ماعندهم عيال



^^
ام ماجد بس اللون اسود ورافعة شعرها ومسويه مكياج سموكي من درجات الأسود وروج احمر

ام راشد لابسة جلابية فخمه لونها تركواز



^^
داليا وفرح نفس الفستان بس فرح لون بيج
<<<<<<<<<<<<<<<<
ليلى : ها بنات خلصتوا
البنات بصوت واحد : اي
ليلى : ما شاء الله كل وحده تقول الزين عندي
اسيل : وانتي ما شاء الله محلوه
وجد : جعلني فدا هالصوت
ليلى : هههههههههه اقول يلا سيبو العروسه تجلس وترتاح وأنتو يلا هزو خصركم
طبعاً حضر الملكة ناس كبار وأقارب ساكنين في النمسا
<<<<<<<<
قامو البنات يرقصون وما خلو أغنية ما رقصوا عليها
مهره جاها اتصال من روز وطلعت للحديقة الخلفية:
هلا روزي
روز : انا قربت بداتو الحفلة << بتلاحظون انه روز كلامها جداوية
مهره : طيب الحين اجيك
قفلت مهره من روز ولفت : اهئ
.......: بِسْم الله عليك حبيبي انفجعتي
مهره بفجعه : ياويلي اش تبغى روح ي خالد لاحد يشوفني
خالد : ما جيت الا لمن شفت الكل مشغول أخذ يدها وقام يلفها : ما شاء الله اش الجمال هذا محلوه حبيبتي
مهره بخجل : عيونك الحلوه
خالد : اليوم اليوم الله لا يعوقني بشر خاطبك
مهره : لا بدري
خالد : لا والله بدري ها انا لو عليه تملكت وأخذتك
مهره : خلاص باي بروح استقبل صحبتي
خالد : طيب حبيبي انتبهي على نفسك
مهره : طيب
وراحت
ماانتبهوا للعيون الي تناظرهم بحقد
خالد اه ي مهره الله يجعلك من نصيبي ولا يحرمني منك
<<<<<<< <<
اثير صحيت وهي تحس رأسها يدور وجسمها مكسر بين الوعي والاوعي: اه أممم ي م ه
الممرضة دخلت عشان تاخد المؤشرات الحيوية
امم اه ي م ه لا
الممرضة بفرحة : او الحمدلله ياربي
وراحت جري تنادي الدكتور
جا الدكتور أياد بعد ما كشف عليها راح عند إذنها : تسمعيني
اثير تفتح عين وتغمض الثانية وتتمتم بكلمات مو مفهومه : اه ي م ه عزز ام لل ا اه
الدكتور أياد للممرضة : شوفي حالتها وتابعيها
الممرضة : كيف حالتها دكتور
الدكتور أياد : مستقرة ولله الحمد بس يبغى لها وقت حتى ترجع لوعيها.... انتبهي لها وإذا صحيت كلياً ناديني
الممرضة : حاضر
بعد ساعه بدأت اثير ترجع لوعيها بحيث انها جلست فتره مو قصيره في غيبوبة
اول ما صحيت شافت نفسها في مكان غريب جلست تناظر في المكان باستغراب
اثير
اول ما صحيت شفت نفسي في مكان غريب انا وين ووين امي اي امي وش صار عليها أفتكر صار علينا حادث اهئ يمه لا يكون صار لها شيء وزعت انظاري في الغرفة وشفت ممرضة واقفه وتناظر فيني سمعت صوتها تكلمني بس ما فهمت شيء عقلي كله مع امي وينها وش صار عليه فزيت على لمسة يد على كتفي: اهئ
الممرضة : انا آسفة اذا فجعتك بس انتي ما بتردي علية
اثير : انا وين
الممرضة : في المستشفى حبيبتي
اثير باستغراب : في المستشفى وش صار علية وامي وينها
الممرضة بارتباك : اااا انتظري بنادي الدكتور
وطلعت تنادي الدكتور .... اثير رجعت انسدحت
وهي تفكر وين امي شوي ودخل الدكتور أياد :
السلام عليكم
اثير : وعليكم السلام
الدكتور أياد : ممكن تذكرين لي اسمك بالكامل
اثير : اثير احمد ال......
الدكتور : طيب ي اثير تحسين بالم او اي شيء
اثير : جسمي فتران مو قادرة احركة
الدكتور : هذا طبيعي لأن لك فترة نايمة
اثير : اها ....اااا وين امي
الدكتور : اثير انتي كم عمرك؟
اثير :18
الدكتور : ما شاء الله اكيد انك واعية وفاهمه وتعرفين ان كل شيء مقدر ومكتوب
اثير بخوف : وش صار ي دكتور ليه تقول كذا
الدكتور : ااا اثير أمك .... اثير تناظره بخوف ايوه
الله يرحمها
اثير بفجعه قامت تصارخ : للللللللللللا يمه اهئ اهئ ليش راحت وتركتيني ليش ااه
الممرضة : اهدى اثير اهدي
اثير : اتركيني بروح لامي اتركيني ااااااه يمه
<<<<<<<<<<<<<<
دون امي انا بعيده كل البعد على ان أكون بخير
<<<<<<<<<<<<<<
نروح للطائف
ولاء
انا الحين ماني فاهمة حياتي ما ابغى أحب طلال واتعلق فيه لان نهايتنا واضحة الطلاق
كل ما اتذكر حياتي زمان اتعب نفسياً واتكدر طول اليوم بس ما اقول الا الله يسامحك يابوي
اليوم طلال قلي اجهزي بنروح نتعشى برا يالله قد ايش فرحت يوم خبرني امّم لبست بنطلون جنيز غامق وقميص اخضر ولابسة اكسسوار ذهبي
لبست عباتي عشان لو اتصل أكون جاهزه
تررن تررن << سلكوا لي يعنني صوت التلفون
الو ..... طيب أخذت شنطتي وطلعت المفتاح وفتحت الباب وخرجت اول ماركبت السيارة : السلام عليكم
طلال : هلا وعليكم السلام كيفك
ولاء : تمام الحمدلله
طلال : نروح مطعم معين ولا على ذوقي
ولاء : عادي على ذوقك
طلال : اوك
وصلوا للمطعم اختاروا طاولة وجلسوا عليها
جا النادل وجاب لهم المنيو وجلسوا يختارون
طلال : هذا المطعم الباستا تبعهم مره تجنن
ولاء : جد انا اول مره أجية
طلال : يعني نطلب 2 باستا طيب البيتزا نطلب ببروني
ولاء : اوك
طلال خرج عشان يطلب
ولاء يالله يجننن الله يحفظوا ليا
شوي ودق جوال طلال ترن ترن وقطع الاتصال ورجع مره ثانية
ولاء : هف شكل المتصل مصر الا يرد سحبت الجوال وانفجعت يوم شفت مكتوب ( حبيبتي )
ولاء نزلت دموعها بقهر : يالله مل ما اقول زانت ترجع تشين استغفرالله ياربي
جا طلال واستغرب وجهها المقلوب : ولاء فيك شيء
ولاء : لا لا مافيني شيء
طلال : اها ..... شوي ودق جواله
هلا حبيبتي هلا ........ ولاء كانت منزله رأسها ويوم سمعته رفعته بفجعه وجلست تراقبه وهو منسجم بالسالفة
ههههههههههههه أزعجتك طيب هاتي اكلمها
وبعد ثواني..... هلا بابا اشتقتي لي ي بابا وانا كمان هههههه طيب طيب اجيب لك اكبر هدية ولا يهمك ... يلا ي بابا مع السلامه ولا تزعجين ماما ... شاطره بنتي الي تسمع كلام البابا ..... مع السلامه استودعتكم الله
ولاء بهدوء : متزوج وعندك بنت ؟
طلال : ايوه الحمدلله وباستهزاء هه مو زيك
ولاء بابتسامه جانبيه : هه رجاءاً انا طالعه انبسط فلا تنكد عليه وبعدين ترا انت ما تهمني يعني لو تتزوج عشر وتخلف عشرين م ا ي ه م ن ي فهمت حبيبي ولا لا
<<<<<<<<<<
بعد عقد قِران هديل ونايف
جاء وقت الزفّة



انتظروني بالبارت الجاي
استودعتكم الله
توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
ღMღ s ღMღ
ادآرة المنتدى
ادآرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 12/01/2016
العمر : 16
الموقع : http://valeria.moontada.net/

مُساهمةموضوع: رد: يتيمة في دنيا غريبه   الجمعة فبراير 05, 2016 6:42 pm

قراءة ممتعة
جاء وقت الزفة
وانزفت هديل على انغام اغنية انت بس حقي انا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
انت بس حقي انا ما لحد اي حق فيك

دام كان حالك يانا فيك مابي اي شريك

انت بس
حقي انا ما لحد اي حق فيك

دام كان حالك يانا فيك مابي اي شريك
ياحبيبي انت حقي بشربك ما راح ابقي

ياحبيبي انت حقي بشربك ما راح ابقي

على ذاكي جيتي كلك ياهوى بالي واشواقي

لحظة واحده ما املك واسكن لحالك في عروقي
على ذاكي جيتي كلك ياهوى بالي واشواقي

لحظة واحده ما املك واسكن لحالك في عروقي
منه جدي في غرامك ياللي طوقني احتمالك كل نبضة تقول بحبك
انت ياحبي

بس مالي حد الحق فيك داك فيك انا بيك
>>>>>>>>>>>>>
مهره لداليا : هههههههههه شوفي نايف احس وجهه بينشق من كثر ما يبتسم

داليا واول مرا تضحك بعد الحادث : ههههههههههههههههههه مسكين رحمت وجهه

تغريد لفت عليهم واعطتهم نظرة : ترا اسمعكم تحشون في اخوي ...... شوفوا شوفوا
لفوا البنات على مكان ما اشرت تغريد وفطسوا ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

مهره : لا لا كذا كثير علية

داليا : ههههههههههههه اه يا بطني

ريفان : وين يا ماما ترا الشياكة مو كذا

اسيل بنعومة : ههههههه مادري مين ضحك عليها وقلها ترا كذا انتي مره تهبلين

نتركهم يحشون
>>>>>>>>>>>>>>

عند هديل ونايف
بعد ماجلسوا في الكوشة الي هي عبارة عن ورد طبيعي الابيض و الفوشي

ام نايف : كللللللللللللللللوش الف الف مبروك يمه الله يسعدكم ويهنيكم

نايف : الله يبارك فيك يمه واميين الله يخليها لي

أم نايف : ها يا نايف ارتحت خلاص معد في ازعاج

نايف : اكيد يمة ارتحت مو اخذت حبيبتي وبعدين لا لسا في ازعاج الين تقدمون الزواج

هديل دوروها ماتلاقوها من الاحراج

ام نايف : يالله انك تيسر زواجه بسرعه

ام ماجد : بس خلاص بنتي بتموت من كثر ما خدودها صاروا حمر

كلهم لفوا عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هديل بنفسها :ااااا الله يسامحك يمه

نايف مال عليها : فديت الخجول ياناس
ام نايف : يل ايلا لبسها الشبكة عشان تروحون تجلسون لحالكم

نايف بعجلة : يلا يلا بسرعه يمه وينها

ام نايف وام ماجد : ههههههههههههههههههه يا ولد اثقل شوي على الاقل قدام الناس

نايف : طيب

اعطوه الدبلة اخذ يد هديل وحسها مره باردة : هديل بردانه ؟

هديل : لا

لبسها وجا دور هديل تلبسه الدبلة اخذتها من عمتها وهي ترجف جت بتلبسة وطاحت ورجعت مره ثانية ولبسته بدون لا تلمس يده

وبعدين لبسها الشبكة كالمه وقفوا عشان يروحون غرفة ثانية يجلسون فيها ويتصورون فيها

دخلوا وكانت المصوره موجودة من اول تنتظرهم وبدات تصورهم وهديل مقهورة من المصورة : ااااااا الله ........ استغفرالله ياربي ما كني قلت لها حركات نص كم ما ابغى هف...... وبعدين دخلوا اخواته يتصورون : الحمدلله انهم جو

بعد ماتصوروا وطلعوا وطلعت معاهم المصورة

نايف
مسكت يدها و لسا باردة غريبة معن البيت من جوا دافئ وجلستها جنبي عارف لو خليتها براحتها جلست في ابعد مكان عني

نايف مسكت يدها وحطيتها بين ايديني : مبروك حبيبتي الف مبروك وباس يدها

هديل حاولت اسحب يدي منه بس هو ماسكني بقوه : الله يبارك فيك

نايف بضحكة : الله يبارك فيك ي عمري

هديل ابتسمت بخجل

نايف : يالله ي هديل من وانا صغير وانا كنت احلم فيك كنت ابغاك لي كنت احبك وانقهر لو احد ضربك وجيتي لي تشتكين

هديل ابتسمت

نايف : تذكرين يوم ولد الجيران محمد الي بيتهم جنب بيت جدي اخذ لعبتك باربي الي اعطيتك اياها وجيتيني تبكين ورحت قلك بسوي فيها البطل واروح اخاصمه ويطلع لي اخوه الكبير احمد ويجلدني ورجعت لك حالتي حالة ومن غير باربي

هديل : ههههههههههههههههههه وانت الين الحين بطلي

نايف باس خدها : الله لا يحرمني منك
نتركهم
هناك أشخاص بـ وجودهم فقط ، يكتمل معنى الحياة ~ ♡ ~
عند طيف

اخ يالقهر اثاريهم يحبون بعض شفت مهره وهي ترقص ومبسوطة وجت ببالي فكرة : والله ما اخلية لك ي مهره يا انا او انتي

>>>>>>>>>>>>
في مجلس الرجال...... بعد ما خرجوا الضيوف وما بقي غير الاهل

خالد : اااااا عمي ابو ماجد

ابو ماجد : هلا يابوك

خالد : طلبتك يا عم

ابو ماجد : عيوني لك يابوك

عن العيال

احمد : وش عنده خالد

ماجد : مادري والله غريبة

طارق : صدق غريبة ماقد قال مقدماته وكذا

مازن : والله احس السالفة فيها خطوبة

نتركهم ونرجع لخالد

خالد : بما اننا اليوم متجمعين وفرحانين لنايف وهديل الله يوفقهم انا اليوم قررت اخلي الفرحة فرحتين وبصراحة ياعم انا طالب قربك ببنتك مهرة

ابو ماجد : والله يابوك انت فاجئتني وانا بصراحة ما بلقى احسن منك بس تعرف لازم اشاور البنت وامها وارد لك خبر
ابو خالد : ما شاء الله ي خالد وانا وين دوري

خالد ابتسم وراح يبوس راسه ابوه : افا يابوي انت الخير كله بس من متى وانا قلت لك قلت ادق الحديد وهو حامي

ابو خالد : الله يسعدك ويوفقك يا وليدي

>>>>>>>>>>>
فرنسا الساعة الخامسة مساءاً

سيدي لدي خبر موسف : …….
........: ماذا هناك يا التون
التون : اتانا خبر بان شرطة السعودية منعتك من الدخول عنها
.........: اوه حقاً هههههههههههههه شكراً لك يا التون

...........: ههههههههههههههههه يحسب اني ماقدر ادخل السعودية انتظرني يا عبدالمجيد يانا ياانت

>>>>>>>>>>>…
في مركز الشرطة

عبدالمجيد : ها ي حسن وش صار مافي اخبار

حسن : لا والله تقول الارض انشقت وبلعته

عبدالمجيد : اه الله يعين طيب كلمت النقيب غازي وش قال ف الرياض في اخبار ولا لا

حسن : لا يقول الين الحين مافي أي خبر عن المداهمة ........... الا اقول انت وش ياكد لك انه هذا الي ندور عنه رجال مو بنت

عبدالمجيد : تبي الصدق اه احيان احسه بنت واحيان ولد بس تدري بنت ولا ولد بينمسك الله لا يعوقني بشر ان شاء الله
حسن : ان شاء الله الله ييسر

>>>>>>>>>>>>>>
النمسا

طيف : كيفك ولاء اش اخبارك وكيف زواجك هذي المره

ولاء : تمام الحمدلله انتي كيفك

طيف : تمام الحمدلله اقول ولاء

ولاء : هلا

طيف : افتكر انك قلتي لي على معهد يعلم الفوتوشوب وتعديل الصور وكذا

ولاء : ايوا قلت لك علية معهد ............. بس انتي قلتي ما نحتاج نسجل فيه

طيف ابتسمت : اش رايك تروحي تسجليني فيه لان انا زي ما انتي عارفه في النمسا واخاف يروح علية التسجيل

ولاء : طيب ولا يهمك اروح اسجلك

طيف : اوك حبيبي يلا باي

ولاء : باي

طيف
هههههههههه ثلاث تكات بس واقول لك ي مهره باي باي
وتعالت ضحكاتها في المكان

انتظروني بالبارت الثامن
توقعاتكم
عبدالمجيد له دور في الرواية ولا لا ؟

طيف اش ناوية علية ؟

المجهول مين ؟ وهو بنت ولا ولد ؟

خطوبت مهره وخالد بتتم ؟

هديل ونايف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://valeria.moontada.net
 
يتيمة في دنيا غريبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♣ منتدَيات بنات كيوت للبنات فقط ♣ :: رِوآيــآتْ سوآءآ من تأليفك أو رأيتيهها |-
انتقل الى: